Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية الفهم العميق ومهارات التفكير الناقد فى الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة =
المؤلف
حسانين، لمياء صلاح الدين مصطفى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / لمياء صلاح الدين مصطفى محمد حسانين
مشرف / عبد الرحمن محمد السعدنى
مناقش / وفاء ماهر الزنطاحى
مناقش / سعيد محمد محمد السعيد
الموضوع
العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
334 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
14/9/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 330

from 330

المستخلص

يهدف هذا البحث الى تقصي فاعلية استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية كل من الفهم العميق في محتوى باب توارث الصفات لدى طالبات الصف الاول الثانوي , والتعرف علي مهارات التفكير الناقد في الأحياءو تقصي العلاقة الارتباطية بين الفهم العميق ومهارات التفكير الناقد في الأحياء والتعرف علي مفهوم استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغو مباديء استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ و مراحل استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ و الاسس النظرية استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغو اهمية استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ.