Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير إدارة تجارب العملاء والتسويق الإلكتروني على جودة الخدمات :
المؤلف
المطيري، عبد العزيز مجعد فارع،
هيئة الاعداد
مشرف / طاهر مرسي عطية
مشرف / حسن بسيونى حسن
مناقش / عائشة مصطفى المنياوى
مناقش / جيهان عبدالمنعم رجب
الموضوع
البنوك التجارية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
128 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
24/7/2022
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - قسم إدارةالأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 128

from 128

المستخلص

بهدف البحث إلى التعرف على دور إدارة تجارب العملاء والتسويق الإلكترونى على جودة الخدمات ,من خلال الإعتماد على عينة من العاملين فى البنوك التجارية بدولة الكويت قدرها (384) مفردة وكذلك عينة قدرها (100) مفردة من العملاء المترددين على تلك البنوك.
وتوصل البحث إلى وجود علاقة إحصائية بين التسويق الإلكترونى وجودة الخدمات ,وأيضا وجود فروق إحصائية بين إستجابات العاملين حول دور إدارى تجارب العملاء على جودة الخدمات تعزى إلى (النوع – المستوى التعليمى – سنوات الخبرة) ,وأخيرا وجود فروق إحصائية بين جودة الخدمات بالبنوك التجارية بدولة الكويت من وجهه نظر العملاء المتعاملين مع تلك البنوك