Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية نمط تقديم المتحف الافتراضى فى إكساب أطفال الروضة بعض المفاهيم التاريخية /
الناشر
مها كمال بدوى عبدالهادى :
المؤلف
مها كمال بدوى عبدالهادى
هيئة الاعداد
باحث / مها كمال بدوى عبدالهادى
مشرف / محمد إبراهيم الدسوقى
مشرف / منى محمد الجزار
مناقش / أمل عبدالفتاح سويدان
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
209 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
26/7/2021
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 240

from 240

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى التعرف على فاعلية نمط تقديم المتحف الافتراضى فى إكساب أطفال الروضة بعض المفاهيم التاريخية: حيث تم تصميم متحفين لإكساب الأطفال بعض المفاهيم التاريخية: أحدهما ثنائى الأبعاد و الآخر ثلاثى الأبعاد: و تكونت عينة البحث من 60 طفلاً وطفلة: تم تقسيمهم عشوائياً لثلاث مجموعات: مجموعة للتعلم التقليدى: و مجموعة تجريبية لنمط المتحف ثنائى الأبعاد: و مجموعة تجريبية لنمط المتحف ثلاثى الأبعاد: و تم إعداد اختبار مصور كأداة لقياس مخرجات التعلم: و أوضحت نتائج البحث تفوق أفراد المجموعتين التجريبيتين على مجموعة التعلم التقليدية: و كذلك تفوق المجموعة التى تعلمت من خلال المتحف ثلاثى الأبعاد على مجموعة المتحف ثنائى الأبعاد