الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى الى إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: تم استخدام المنهج شبه التجريبى (تصميم المجموعة الواحدة): و طبق على عينة من (10) أطفال تتلاواح أعمارهم من (5-6) سنوات: كما اشتملت أدوات البحث على اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016) القياس مستوى الذكاء و بطاريه تشخيص صعوبات التعلم (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010) و مقياس المهارات الاجتماعية (إعداد: سهير كامل: بطرس جافظ: 2008) و البرنامج المشار إليه إعداد الباحثة |