Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الموقع الإلكتروني للبنك فى تشكيل إتجاهات العملاء :
المؤلف
الغرياني, محمد أحمد عبد الفتاح.
هيئة الاعداد
باحث / محمد أحمد عبد الفتاح الغرياني
مشرف / ايناس محمد العباسي
مشرف / أسامة السيد الطبلاوي
مناقش / محمد ابو القمصان عبدالوهاب
مناقش / شيرين حامد أبو وردة
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
120 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 120

from 120

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية الي التعرف على دور الموقع الإلكتروني للبنك فى تشكيل إتجاه العملاء بالتطبيق على البنك الأهلى المصري , وتم قياس دور الموقع الإلكتروني للبنك من خلال خمسة أبعاد تمثلت في (واجهة المستخدم ، جودة النظام ، الإتصالات التسويقية، جودة المعلومات ، الحد من المخاوف والتهديديات ), أما تشكيل إتجاه العملاء فقد تم قياسه من خلال عدد من العبارات المهتمة بالعوامل المؤثرة على تشكيل هذا الإتجاه من خلال أراء عملاء البنك الأهلى المصري ، ويتكون مجتمع البحث عملاء البنك الأهلى المصري الذين يستخدمون الموقع الإلكتروني للبنك بمحافظتي كفر الشيخ والغربية , وقام الباحث بالاعتماد علي أسلوب العينة في تحديد مفردات الدراسة, وبلغ حجم العينة 338 مفردة, وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود تأثير معنوي لأبعاد الموقع الإلكتروني للبنك وأبعاده المتمثلة في (واجهة المستخدم للموقع الإلكتروني, جودة النظام, الإتصالات التسويقية, جودة المعلومات, الحد من المخاوف والتهديدات) في تشكيل إتجاه العملاء.