Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إستخدام التطبيقات المصرفية للهاتف الجوال على تحقيق رضا العملاء لعملاء البنك الأهلى المصرى :
المؤلف
هلال, يحيي أحمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / يحيي أحمد محمود هلال
مشرف / على أحمد عبد القادر
مشرف / أسامة السيد الطبلاوى
مناقش / رمضان محمود عبدالسلام
مناقش / محمد ابو القمصان عبدالوهاب
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
123 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/4/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 123

from 123

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية الي التعرف علي أثر إستخدام التطبيقات المصرفية للهاتف المحمول على كل من رضا العملاء لعملاء البنك الأهلى بكفر الشيخ , وتم قياس التطبيقات المصرفية للهاتف من خلال أبعاد (الموثوقية, سهولة التصفح, الكفاءة, الأمن, التعقيد ، المخاطر), أما رضا العملاء فتم قياسها من خلال عدد من العبارات التى تقيس كلاً منهم , ويتكون مجتمع البحث من عملاء البنك الأهلي المصري بمحافظة كفر الشيخ، ونظراً لكبر حجم مجتمع البحث وزيادته عن 10 آلاف مفردة فسيكون حجم عينة البحث 384 مفردة, وقام الباحث بالاعتماد علي أسلوب العينة في تحديد مفردات الدراسة , وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود تأثير معنوي لأبعاد التطبيقات المصرفية المتمقلة في (الموثوقية، سهولة التصفح، الكفاءة، الأمن، إنخفاض التعقيد، إنخفاض المخاطر) علي رضا العملاء.