![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الي التعرف علي أثر إستخدام التطبيقات المصرفية للهاتف المحمول على كل من رضا العملاء لعملاء البنك الأهلى بكفر الشيخ , وتم قياس التطبيقات المصرفية للهاتف من خلال أبعاد (الموثوقية, سهولة التصفح, الكفاءة, الأمن, التعقيد ، المخاطر), أما رضا العملاء فتم قياسها من خلال عدد من العبارات التى تقيس كلاً منهم , ويتكون مجتمع البحث من عملاء البنك الأهلي المصري بمحافظة كفر الشيخ، ونظراً لكبر حجم مجتمع البحث وزيادته عن 10 آلاف مفردة فسيكون حجم عينة البحث 384 مفردة, وقام الباحث بالاعتماد علي أسلوب العينة في تحديد مفردات الدراسة , وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود تأثير معنوي لأبعاد التطبيقات المصرفية المتمقلة في (الموثوقية، سهولة التصفح، الكفاءة، الأمن، إنخفاض التعقيد، إنخفاض المخاطر) علي رضا العملاء. |