الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص بناء مقياس الذكاء اللغوي بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه تهدف هذه الدراسه الي بناء مقياس للذكاء اللغوي بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه استخدمت الباحثه المنهج الوصفي اشتملت عينه الدراسه علي 386 من مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه بمحافظات مصر استخدمت الباحثه المقابلات الشخصيه وبناء المقياس لجمع البيانات كانت أهم النتائج أن محاور الذكاء اللغوي الرئيسيه هي مهاره التحدث بطلاقه ،مهاره الاستماع ،مهاره القراءه ،مهاره الكتابه تحقق محور التحدث بطلاقه بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه تحقق محور الاستماع بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه تحقق محور القراءه بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه تحقق محور الكتابه بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه وتم استخدام المنهج الوصفي واشتملت عينه البحث علي 386 مسؤول تسويق موزعين على 13محافظه بجمهوريه مصر العربيه ادوات جمع البيانات الملاحظه المقابله الشخصيه بناء مقياس للذكاء اللغوي بدلاله المزيج الترويجي لدي مسؤولي التسويق بمراكز اللياقه البدنيه. |