Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستخدام اسلوب الوسائط المتعددة كأحد استراتيجيات التدريس وأثره في تدعيم التغذية الراجعة الفورية عند تعليم مهارات السباحة للمبتدئين /
المؤلف
شعير، بسمة محفوظ البسمي.
هيئة الاعداد
باحث / بسمة محفوظ البسمي شعير
مشرف / عزت أحمد فضل الهواري
مشرف / منى محمد سكر
مناقش / مراد محمد إبراهيم نجلة
مناقش / محمد أشرف عوض
الموضوع
السباحة.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
154 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التدريب الرياضي
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية الرياضية بنين - تدريب الرياضات المائية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 154

from 154

المستخلص

يعتبر التعليم أحد الركائز الأساسية التـى تبنـى عليهـا المجتمعـات نهـضتها، ولقـد أصـبحت فـى الآونـة الأخيـرة التطبيقـات التـى تعتمـد فـى عرضـها للمعرفـة والخبـرات المتنوعـة مـن الوســائط المتعددة الحسية فى بيئة تعليمية أحد الإتجاهات الحديثة فى تحقيق نتائج تعليمية طيبة. ما تشمل هـذه الوسـائل منهـا الـنص المكتـوب Text ،أو صـوت Sound أو صـور
وغالبا ثابتة Image Still ،أو رسوم توضيحية أو حركية أو لقطات الفيـديو Vedio ،عـلاوة علـى الـتعلم النقال الذى يعتمد على Code Qr والهواتف الذكية. وقد أكد العديد مـن التربـويين أهميـة اسـتخدام الوسـائط المتعـددة فـى التـدريس، حيـث يمكـن من خلالها تحسين عملية التعليم والتعلم وبنـاء قاعـدة بيانـات معلوماتيـة تمكـن المـتعلم مـن التفاعـل
والتعامل مع البرنامج التعليمى والوصول إلى المعرفة فى أشكال وصيغ متعددة.