الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى : 1- الكشف عن ما إذا كان لتعددية نظم التعليم دور في إحداث إزدواجية ثقافية داخل المجتمع المصري. 2- محاولة وضع إطار نظري يوضح قيم الهوية الثقافية لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء التحديات المعاصرة التي تواجه المجتمع المصري بوجه عام والنظام التعليمي بوجه خاص. 3- الوقوف على مدى الإختلاف في مدى تحقق قيم الهوية الثقافية بين طلاب التعليم العام والخاص. 4- معرفة واقع دور النظام التعليمي في تدعيم قيم الهوية الثقافية للطلاب. |