Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام المصادر التاريخية المدعمة بالوسائط الرقمية في تدريس التاريخ لتنمية الوعي الاثري في ضوء مستويات التفكير الجانبي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية /
المؤلف
مهاود، رشا مصطف كمال.
هيئة الاعداد
باحث / رشا مصطفي كمال مهاود
مشرف / عبد الرؤوف محمد الفقي
مشرف / سامية المحمدي فايد
مناقش / يحيي لطفي محمد نجم
الموضوع
التريخ - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
345 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
15/6/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 377

from 377

المستخلص

يهدف البحث الي الكشف عن فاعلية استخدام المصادر التاريخية المدعمة بالوسائط الرقمية في تدريس التاريخ لتنمية الوعي الاثري في ضوء مستويات التفكير الجانبي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية ولتحقيق هذا الهدف تم اعداد اختبارا للتفكير الجانبي ومقياسا للوعي الاثري وكذلك اعداد دليلا للمعلم يوضح خطوات التدريس وفق المصادر التاريخية المدعمة بالوسائط الرقمية.