Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستراتيجية مقترحة لتسويق الخدمات الرياضية بإستاد الاسكندرية الرياضى الدولى
فى ضوء الاعلام الالكترونى/
المؤلف
السيد، محمد عبد الرازق محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبد الرازق محمد السيد
مناقش / مها محمد حسن الصغير
مشرف / هميمه ابراهيم حشيش
مشرف / نادية لطفي عبد الفتاح
الموضوع
التربية البدنية - تنظيم وادارة .
تاريخ النشر
2022
عدد الصفحات
173ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية تربية رياضية بنات - قسم الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 285

from 285

المستخلص

يهدف البحث الى وضع استراتيجية مقترحة لتسويق الخدمات الرياضية فى ضوء الاداء الاعلامى الالكترونى باستاد الاسكندرية وذلك من خلال الاتى :
 تحليل البيئة الداخلية والخارجية لاستاد الاسكندرية (SWOT)
 وضع رؤية ورسالة واهداف لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية.
 تحديد البدائل الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية
 تحديد آليات تنفيذ الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية
 تحديد طرق تقييم الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية
تساؤلات البحث :
 ما نتائج التحليل البيئى ( SWOT Analysis) للبيئة الداخلية والخارجية لإستاد الاسكندرية؟
 ما الرؤية والرسالة والاهداف المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية؟
 ما البدائل الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية؟
 ما آليات تنفيذ الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية؟
 ما طرق تقييم الاستراتيجية المقترحة لتسويق الخدمات الرياضية باستاد الاسكندرية؟