الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت هذه الدراسة التعرف على الدور المُعدل للعوامل الديموغرافية والسيكوغرافية للعلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإسعاد العميل: بالتطبيق على شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية. وقد تم تصميم إطار افتراضي أكاديمي يوضح العلاقات والتأثيرات بين متغيرات الدراسة، وقد انبثق من هذا الإطار مجموعة من الفرضيات التي جرى اختبارها على عملاء شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية وباستخدام أدوات إحصائية متنوعة لتحليل ومعالجة البيانات. توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط بين العوامل الديموغرافية والسيكوغرافية للعلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإسعاد العميل،كما توصلت الدراسة إلى أن العوامل الديموغرافية والسيكوغرافية تعدل العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإسعاد العميل. وبعد التحقق من فروض الدراسة تم التوصل لمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات التي تحدد الأطر العملية والنظرية لمتخذ القرار في شركات السياحة موضع التطبيق. كما توصلت الدراسة إلى أن العوامل الديموغرافية والسيكوغرافية تعدل العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإسعاد العميل. وبعد التحقق من فروض الدراسة تم التوصل لمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات التي تحدد الأطر العملية والنظرية لمتخذ القرار في شركات السياحة موضع التطبيق. |