Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الإتصالات التسويقية المتكاملة على رضا العملاء فى الشركة المصرية للإتصالات /
المؤلف
عبد المولى, سامى على لطفى.
هيئة الاعداد
باحث / سامى على لطفى عبد المولى
مشرف / ايناس محمد العباسي
مشرف / محمد فتحى المسيرى
مناقش / محمد أبو القمصان محمد
مناقش / شرين حامد أبو وردة
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
127 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
22/2/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 127

from 127

المستخلص

تستهدف هذه الدراسة التعرف على أثر الإتصالات التسويقية المتكاملة على رضا العملاء بالشركة المصرية للإتصالات ، إعتمدت هذه الدراسة على المنهج الإستقرائى حيث تم عمل دراسة ميدانية على عينة من عملاء الشركة المصرية للإتصالات بينت أثر الإتصالات التسويقية المتكاملة على رضا العملاء وذلك من خلال قائمة الإستقصاء ( الإستبيان ) التى تعتمد على مقياس لكرت (Likert Scale) الخماسى بغرض تحليل متغيرات الدراسة التطبيقية ، ثم إختبار فرض الدراسة ، حيث تم توزيع 400 إستبانة على مجتمع الدراسة ( عملاء الشركة المصرية للإتصالات ) بنسبة استرداد 98.5 % . وخلصت الدراسة إلى أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية بين المتغير المستقل الاتصالات التسويقية المتكاملة وبين المتغير التابع رضا العملاء .