Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التعلم التنظيمي في رضا العملاء :
المؤلف
يوسف, أحمد رفعت عبدالسلام.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد رفعت عبدالسلام يوسف
مشرف / محمد أبو القمصان عبدالوهاب
مشرف / سامح عبدالمقصود محمد أبو الدهب
مناقش / شرين حامد أبوورده
مناقش / إيناس محمد العباسي
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
154 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
31/12/2021
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 131

from 131

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر التعلم التنظيمي علي رضا العملاء بالتطبيق على شركة تساهيل، كذلك التعرف علي مدي إدراك العاملين في شركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر لمفهوم التعلم التنظيمي، التعرف علي مدي إدراك العاملين في شركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر لمفهوم رضا العملاء، التعرف علي طبيعة العلاقة بين التعلم التنظيمي ورضا العملاء بشركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر، ويمثل مجتمع البحث في جميع العاملين والعملاء بشركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر فى كفرالشيخ بالفروع التالية ( كفر الشيخ – الرياض – الحامول – قلين)، حيث أن إجمالي عدد العاملين بشركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر فى كفرالشيخ (1098) موظف وبتطبيق معادلة (روبرت ماسون) يكون حجم عينة الدراسة الحالية من العملاء (377) مفردة، ويكون حجم عينة الدراسة الحالية من العاملين (284) مفردة ونظرا لتجانس مجتمع البحث، وقد توصلت الدراسة الى عدة نتائج أهمها انه توجد علاقة ارتباط ايجابى ذو دلالة احصائية بين التعلم التنظيمي ورضا العملاء بأبعاده وفقاً لآراء العملاء والعاملين بشركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر، كما تبين من خلال النتائج أنه يوجد تأثير ايجابى ذو دلالة إحصائية للتعلم التنظيمي على رضا العملاء.