الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي مسرحة المناهج كمدخل برنامج تربية حركية فى إكساب الثقافة القوامية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك من خلال بناء برنامج تربية حركية بإستخدام مسرحة المناهج كمدخل له والتعرف على تأثيره في إكساب الثقافة القوامية لتلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسى و دراسة الثقافة القوامية لدي الأطفال حيث تتحدد ثقافتهم في السنوات الأولي من حياتهم عن طريق الكبار ولذلك يمكن إكسابهم الثقافة القوامية التي يريد المجتمع إكسابهم إياها وإمكانية الاستفادة بنتائج هذا البحث في تقديم قائمة بالسلوكيات القوامية المناسبة لأطفال المرحلة الأولي من التعليم الأساسي بما يفيد الآباء والمربين والقائمين علي التخطيط التربوي وخبراء المناهج والعاملين في مجال الإعلام والكتابة للأطفال. |