الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف: يتمثل الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى تحديد العوامل المؤثرة على التسويق الوردي وأثرها على قرار الشراء بالتطبيق على شراء المنتجات الذهبية بمدينة المنصورة.منهجية البحث: تم الاعتماد على البيانات التى تم الحصول عليها من خلال قائمة الاستقصاء الإلكترونية التي تم اجرائها على عينه من عملاء المنتجات الذهبية بمدينة المنصورة وبلغ حجم العينة (384) مفردة من عملاء المنتجات الذهبية ولتحليل البيانات تم تطبيق مجموعة من أساليب التحليل الوصفية والاستدلالية باستخدام حزمة البرامج الإحصائية في العلوم الاجتماعية (SPSS V.26). النتائج: اشارت النتائج الى وجود علاقة ارتباط طردية ذات دلالة إحصائية بين المتغيرات الرئيسية وبعضها البعض والمتمثلة في أبعاد التسويق الوردي وقرار الشراء واضافت النتائج وجود تأثير إيجابي معنوي لكل من صوره العلامة التجارية والتسعير وميزات المنتج وتأثير الجماعات المرجعية على قرار الشراء للمنتجات الذهبية كما توصلت النتائج الى وجود فروق معنوية بين إدراك عملاء المنتجات الذهبية بمدينة المنصورة حول أبعاد التسويق الوردي وقرار الشراء وفقاً للمؤهل العلمي, السن ومستوى الدخل والحالة الاجتماعية. |