![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتمثل أهداف الدراسة فى: 1 - الكشف عن فعالية البرنامج الإرشادى الانتقائى فى خفض اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى ذوى صعوبات تعلم الكتابة. 2 الكشف عن فعالية البرنامج الإرشادى الانتقائى فى الحد من صعوبات تعلم الكتابة لدى ذوى اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط. 3 التعرف على استمرار فعالية البرنامج الإرشادى الانتقائى بعد انتهاء تطبيقه خلال فترة المتابعة. 4 - التوصل من خلال نتائج الدرسة إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات اللازمة لإرشاد وتوجيه الآباء والمدرسين والإخصائيين النفسيين والجهات المعنية التى تساعدهم فى تقديم كافة أنواع الخدمات الممكنة التى يمكن أن توجه لرعاية هذه الفئة. |