Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم جودة الخدمة في وقت الأزمات :
المؤلف
إسماعيل، حسام حسن فتحي .
هيئة الاعداد
باحث / حسام حسن فتحي اسماعيل
مشرف / محمد سيد الزغبي
مشرف / محمد محمد صالح
مناقش / منال محمد الخولي
الموضوع
جودة الأنتاج.
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
140 ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
19/9/2021
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات الفندقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 132

from 132

المستخلص

نظرا لأهمية الفنادق في النمو الاقتصادي للدولة، فإنها تحتل مكانة بارزة في تنمية السياحة وصناعة الفنادق. وتمثل الخدمات الفندقية شرطا اقتصاديا هاما في تنمية عوامل جذب الزوار. وقد شهدت صناعة الفنادق بداية بسيطة في الماضي، ولكنها نمت لتصبح جزء مهم من الاقتصادات الوطنية لعدة بلدان نامية. وتعرف بأنها جانب هام من جوانب صناعة السياحة يتصل بازدهار البلد. ويساعد على شراء العملاء للعملات الأجنبية مقابل زيارة الدولة السياحية، فضلا عن إمكانية الوصول إلى المرافق السياحية والفندقي.
ونتيجة لذلك، فان الجودة تحتل مكان الصدارة في الخطط الاستراتيجية لأي مؤسسة خدمية بوصفها إحدى أهم العناصر التنافسية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء، ويتطلب للوصول إلي الجودة المطلوبة توفير إمكانيات وكفاءات وخبرات في كافة المجالات الفندقية .