Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
The possibility of applying iBeacons as a smart marketing technique to improve tourism experience
المؤلف
ِAdly
هيئة الاعداد
باحث / Amany Adly Abdul-Aziz Mahmoud
مشرف / Heba Salah Zaki
مشرف / Hebatallah Ali Gaafar
مناقش / Hebatallah Ali Gaafar
الموضوع
التسويق-البحوث
تاريخ النشر
2022
عدد الصفحات
186p.
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
السياحة والترفيه وإدارة الضيافة
تاريخ الإجازة
19/3/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية السياحة والفنادق بالسادات - دراسات سياحية
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 182

from 182

Abstract

الهدف من هذه الدراسة هو استكشاف أثر تطبيق تكنولوجيا المرشد أو المسوق اللاسلكي كأسلوب تسويقي ذكي على التجربة السياحية، التعرف على متطلبات تطبيق هذه التقنية، ومستوى جاهزية الوجهات المصرية لتنفيذها. بالاعتماد على العينة العشوائية والعينة الملائمة، تم جمع البيانات الأولية باستخدام الطريقة المختلطة (النهج الكمي والنوعي) من خلال الاستبيانات والمقابلات المتعمقة. تم جمع البيانات من متخصصي تكنولوجيا المعلومات والعاملين وملاك الأعمال في القطاع السياحي، بالإضافة إلى السائحين المحليين والدوليين. أظهرت نتائج الدراسة العملية أن تقنية المرشد أو المسوق اللاسلكي قد توفر للسائحين تجربة فريدة ومريحة، بالإضافة إلى تقديم الدعم المعلوماتي للمنظمات السياحية.