![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي : لتعرف على مدى وعي المسؤولين عن الاتصال في الجامعات بأهمية الاتصالات التسويقية المتكاملة. التعرف على مدى ملاءمة طرق الاتصال التسويقي في تحقيق الأهداف المرجوة من وجهة نظر عينة الدراسة. الوقوف على أهداف الاتصال التي تسعى الجامعات المصرية إلى تحقيقها من خلال استخدام وسائل الاتصال التسويقي. 325 مراقبة طرق الاتصال المناسبة في كل مرحلة من مراحل التسويق داخل الجامعات من وجهة نظر عينة الدراسة. رصد المعوقات والتحديات التي تواجه الجامعات المصرية في استخدام وسائل الاتصال الأنسب. ثانيًا: الجمهور (الطلاب): التعرف على العوامل المؤثرة في اختيارات الطلاب للجامعات المصرية. التعرف على مدى اعتماد الطلاب على أساليب الاتصالات التسويقية التي تعتمد عليها الجامعات في تسويق خدماتها للحصول على معلومات عن الجامعة. التعرف على فاعلية الاتصالات التسويقية في تكوين صورة ذهنية إيجابية للطلاب. التعرف على تأثير الاتصالات التسويقية على صورة الجامعة التي شكلها الطلاب الحاليون والجدد. |