Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية الاتصالات التسويقية المتكاملة للجامعات المصرية وعلاقتها بالصورة الذهنية لدى الجمهور :
المؤلف
فوزي، نهى سعيد.
هيئة الاعداد
باحث / نهى سعيد فوزي
مشرف / عبير الشربيني
الموضوع
الاعلام. وسائل الاعلام. الاتصال.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
366 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الاتصالات
تاريخ الإجازة
27/11/2021
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 366

from 366

المستخلص

يهدف البحث الي : لتعرف على مدى وعي المسؤولين عن الاتصال في الجامعات بأهمية الاتصالات التسويقية المتكاملة.
التعرف على مدى ملاءمة طرق الاتصال التسويقي في تحقيق الأهداف المرجوة من وجهة نظر عينة الدراسة.
 الوقوف على أهداف الاتصال التي تسعى الجامعات المصرية إلى تحقيقها من خلال استخدام وسائل الاتصال التسويقي.
325
مراقبة طرق الاتصال المناسبة في كل مرحلة من مراحل التسويق داخل الجامعات من وجهة نظر عينة الدراسة.
 رصد المعوقات والتحديات التي تواجه الجامعات المصرية في استخدام وسائل الاتصال الأنسب.
ثانيًا: الجمهور (الطلاب):
التعرف على العوامل المؤثرة في اختيارات الطلاب للجامعات المصرية.
 التعرف على مدى اعتماد الطلاب على أساليب الاتصالات التسويقية التي تعتمد عليها الجامعات في تسويق خدماتها للحصول على معلومات عن الجامعة.
 التعرف على فاعلية الاتصالات التسويقية في تكوين صورة ذهنية إيجابية للطلاب.
 التعرف على تأثير الاتصالات التسويقية على صورة الجامعة التي شكلها الطلاب الحاليون والجدد.