Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير بيئة إلكترونية متجاوبة قائمة على محفزات الألعاب وقياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المعرفة والتقييم الإلكترونى لدى معلمات رياض الأطفال /
المؤلف
عابد، ياسمين أحمد فيصل محمد،
هيئة الاعداد
مشرف / وليد يوسف محمد
مشرف / طارق علي الجبروني
مشرف / محمد محمود زين الدين
مشرف / إيمان أحمد فهمى الغزاوى
الموضوع
التقييم الإلكترونى رياض الأطفال
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
549 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
23/10/2021
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية ببورسعيد - تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالي.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 549

from 549

المستخلص

هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية بيئة إلكترونية متجاوبة قائمة على محفزات الألعاب فى تنمية مهارات إدارة المعرفة والتقييم الالكترونى لدى معلمات رياض الأطفال من خلال تصميم وتطوير بيئة تدريب إلكترونية متجاوبة قائمة على محفزات الألعاب وفقاً لنموذج التصميم التعليمى الجزار (2013)، وتم تصميم أدوات القياس المناسبة وتطبيق البحث على (25) معلمة من معلمات رياض الأطفال بمحافظة بورسعيد.
وتوصلت النتائج إلى فاعلية بيئة التدريب الإلكترونية المتجاوبة القائمة على محفزات اللعاب فى تنمية مهارات إدارة المعرفة والتقييم الإلكترونى لدى معلمات رياض الأطفال. وأوصت الباحثة باعتماد بيئات التدريبات الإلكترونية المتجاوبة القائمة على استراتيجية محفزات الألعاب فى دورات التنمية المهنية وإعداد المعلمين.