Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام إستراتيجية النصوص التاريخية إلكترونيا في تدريس التاريخ لتنمية مفاهيم حوار الحضارات والوعي لدي طلاب الصف الأول الثانوي /
المؤلف
الملاح، محمد البيومي.
هيئة الاعداد
باحث / محمد البيومي الملاح
مشرف / عبد الروؤف محمد الفقي
مشرف / علاء محمد بدر الدين
مناقش / سامية المحمدي فايد
الموضوع
التاريخ - تعليم وتدريس. التاريخ - مناهج.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
356 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
13/12/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 384

from 384

المستخلص

يهدف البحث الي :-اعداد قائمة بمفاهيم حوار الحضارات الواجب تنميتها والوعي بها لدب طلاب الصف الاول الثانوي. -الكشف عن فاعلية استخدام استراتيجية النصوص التاريخية الكترونيا في تنمية مفاهيم حوار الحضارات والوعي بها. -الكشف عن العلاقة بين تنمية مفاهيم حوار الحضارات والوعي بها لدي طلاب الصف الاول الثانوي واستخدام استراتيجية النصوص التاريخية الكترونيا.