الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى التحقق من استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز عبر موقع تفاعلى فى تنميه المفاهيم العلميه,وبعض عادات العقل, والتواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحله الاعداديه ذوى انماط التعلم المختلفه.واستخدمت الباحثه المنهج المختلط, والتصميم التفسيرى التتابعى, وكانت عينه البحث 25 تلميذه من تلميذات الصف الثانى الاعدادى المقيدات بمدرسه السيده اسماء بنت ابى بكر الاعداديه بنات ادارة شرق المحله التعليميه للعام الدراسى 2019-2020وكانت عينع مقصوده ممن تتوفر لديهن اجهزه موبيل,اولابتوب,او كمبيوتر سواء تواصل متزامن او غير متزامن. |