الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي البحث في كيفيه تحقيق عنصر التنافسية المستدامة للمنتج السياحي الثقافي المصري من خلال الاعتماد عليمبادي استرا تيجية المحيط الازرق والتي تعمل علي حصر المشاكل التي تواجه قطاع السياحة الثقافية وتقوم بابتكار قيمه تسويقيه جديده للسياح الوافدين بدلا من الاستر ا رتيجيات التنافسية التقليدية التي تعمل علي اضافه القيمة من اجل البقاء والاستمرار وقد اشتملت الد ا رسة علي خمسه فصول تناولت في مجملها التعرف علي است ا رتيجية المحيط الازرق وجوانبها وابعادها المختلفة ، كما تم ايضا عرض تصنيفات السائح الثقافي و الاسواق المستهدفة من السياح الثقافيين بالإضافة الي عرض الوسائل التسويقية الحديثة في العصر الرقمي ، بالاضافه الي تحليل الوضع التنافسي للسياحة الثقافية في مصر ومكانه مصر بين دول العالم ، ثم عرض منهجيه البحث والنتائج ومناقشتها ثم التوصيات . |