Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور استراتيجيات ممارسي العلاقات العامة بالقطاع السياحي:
الناشر
جامعة اسوان،
المؤلف
خليل،محمود احمد مصطفى .
هيئة الاعداد
باحث / محمود احمد مصطفى خليل .
مشرف / د/ هاله كمال احمد نوفل
مشرف / اد/هبه الله نصر حسن
مشرف / اد/ايمن عبد الكريم احمد حسن
الموضوع
اعلام علاقات عامه
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
222ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
27/1/2021
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 238

from 238

المستخلص

هدفة هذه الدراسه لمعرفة نمط الاستراتيجيهات الحاليه لممارسي العلاقات العامه بالقطاع الساحي وما اهم سلبياته ومعرفه الانشطه التي يهتم بها جهاز العلاقات العامه بممارستها والكشف عن وضع خطط واستراتيجيات لممارسي العلاقات العامه لخدمه القطاع السياحي واختار الباحث عينه متاحه قوامها 155 مفرده من العالمين بإ داره اوقسم العلاقات العامه بالقطاع السياحي والشركات السياحيه في محافظتي الاقصر واسوان كما طبقت هذه الدراسه على عينه متاحه من ممارسي العلاقات العامه محل العينه وتعتبرهذه الدراسه من الدراسات الوصفيه فهي هدفت الى وصف دور استراتيجيات ممارسي العلاقات العامه بالقطاع السياحي في تعزيز التنميه السياحيه ولهذا فإن هذة الدراسه استخدمت منهج المسح بالعين في جميع البانات وهو اكثر المناهج البحثيه ملائمه لهذه الدراسه من اجل الحصول على المعلومات والبيانات اللازمه لتلك الرساله وتم استخدام اداة الاستقصاء في تجهيز وتوزيع استمارات الاستبيان واستخدمت هذة الدراسه بعض الاساليب الاحصائيه