Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير أداء مديري المدارس المتوسطة بدولة الكويت باستخدام إدارة التغيير في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة /
المؤلف
الشهري، أمل عبدالله غنيم.
هيئة الاعداد
باحث / امل عبد الله غنيم الشهري
مشرف / احمد عابد طنطاوي
مشرف / يحي اسماعيل يوسف
مناقش / محمود عطا مسبل
الموضوع
المدارس - تنظيم وادارة. المدارس - الاشراف. الرؤساء والمديرون.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
253 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
12/10/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - التربية المقارنة والادارة التعليمية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 273

from 273

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي للبحث الحالي في توضيح كيفية تطوير أداء مديري المدارس المتوسطة بدولة الكويت باستخدام إدارة التغيير في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة زذلك من خلال :-التعرف علي الاطار الفلسفي والمفاهيميلادارة التغيير في المدارس. -التعرف علي محددات اداء مديري المدارس ومعوقاته. -الوقوف علي واقع ادارة التغيير في المدرسة المتوسطة في كل من امريكا وانجلترا. -الكشف عن واقع ممارسة مديري المدارس المتوسطة بدولة الكويت لادارة التغيير. -التوصل الي تصور مقترح لتطوير اداء مديري المدارس المتوسطة بدولة الكويت باستخدام ادارة التغيير في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة.