Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثرجودةالخدمةالمدركةعلى سلوكيات مواطنةالعملاء.
المؤلف
محمد؛إسراءأحمدإسماعيل/
هيئة الاعداد
باحث / إسراءأحمدإسماعيل محمد
مشرف / عـبيرعثمـان عطـــالله
مشرف / ساميةالسيدمحمـــود
مناقش / شريف أحمد شريف العاصي
مناقش / منى إبراهيم دكروري
الموضوع
المواطنة
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
181ص؛ +
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كــــليــــة التجـارة - إدارة أعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى توافر أبعاد جودة الخدمة المدركة و مدى توافر أبعاد سلوكيات مواطنة العملاء في البنوك التجارية محل الدراسة، بالإضافة إلى التعرف على أثر جودة الخدمة المدركة على سلوكيات مواطنة العملاء.
وانقسمت متغيرات الدراسة إلى المتغير المستقل جودة الخدمة المدركة وأبعادها هي (الجوانب المادية الملموسة وسرعة الاستجابةوالاعتمادية والأمان والتعاطف)، والمتغير التابع سلوكيات مواطنة العملاء وأبعادها هي (ولاء العميل ومساعدة العملاء الآخرين وتسامح العميل والمشاركة في أنشطة البنك، شكاوى العميل والتغذية العكسية). وبناء على طبيعة الدراسة والأهداف التي تسعى لتحقيقها فاعتمدت الباحثة علىالمنهج الوصفيالتحليلي.