Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق السياحي خلال فترة الأزمات :
المؤلف
البشبيشي، مهاب حسين شفيق.
هيئة الاعداد
باحث / مهاب حسين شفيق البشبيشي
مشرف / نيفين جلال عيد
مشرف / سعاد عمران منصور
مناقش / نادية حسين ماهر
الموضوع
الأزمات الأقتصادية. التسويق - ادارة.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
350 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 428

from 428

المستخلص

تتناول الدراسة الوضع الراهن لحركة السياحة الدولية الى مصر، منذ قيام ثورتي 52 يناير 5122 و 01 يونية 5120 ، وما أعقبهما من انخفاض معدلات حركة السياحة الدولية، والتعرف على الدور التسويقي التي قامت بها الهيئةالمصرية العامة للتنشيط السياحي خلال فترة الأزمة الحالية، ووضع مقترح لخطة الأستراتيجية تسويقية تقوم بها الهيئة للتحرك السريع خلال فترة الأزمات، لمحاولة الحفاظ على معدل تدفق الحركة السياحية الدولية، من خلال خطة لتطوير منظومة العمل الداخلية ، ومن خلال خطة لتطوير أداء الهيكل التنظيمي في ظل المتغيرات التي تواجهه القطاع السياحي ، وكذلك تطوير الإداء التسويقي للمكاتب السياحية الخارجية تمكنها من تحقيق الأهداف العامة للهيئة.