Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية برنامج ارشادى قائم على التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الذاتية وخفض التسويف الاكاديمى لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الاطفال /
المؤلف
المغازى، هاجر طه ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / هاجر طه ابراهيم المغازى
مشرف / صبحى عبد الفتاح الكفورى
مشرف / راندا مصطفى الديب
مشرف / لايوجد
الموضوع
رياض الاطفال
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
262 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
8/5/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض الاطفال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 288

from 288

المستخلص

تنص الرسالة على التفكير الايجابى منحيث التعريف واشكال التفكير الايجابىوالمهارات الايجابية والكفائة الذاتية والتسويف الاكاديمى من حيث المفهوم وخصائص الطلاب المسوفون اكاديميا ومكونات التسويف الاكاديمى ومحدداتة وشروطه وانواع وانماط التسويف الاكاديمى والاساليب والاثار السلبية للتسويف الاكاديمى وعواقبة واخيرا علاج التسويف الاكاديمى.