Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج مقترح لتطوير إستراتيجيات التسويق بالأجهزة السياحية في مصر /
المؤلف
الــزغـبي، هـنـد محمد سيد أحـمـد صـالـح.
هيئة الاعداد
باحث / هند محمد سيد احمد صالح
مشرف / رانيا مصطفي عبد الرحمن
مشرف / رشا احمد محمد
مناقش / مجدي علي سليم
الموضوع
التسويق - سياحة. مصر.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
171 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
11/11/2015
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

تنااقش الرساالة مادي إمكانية تطوير استراتيجيات التسويق باالأجيزة الساياحية فاي مصار وذلا بد ا رساة نقااط القاوة< والضاعا والفارص والتحااديات التااي تواجااو صااناعة السااياحة فااي مصار وتناااقش ىااذه الد ا رسااة الوضاا التنافسااي لممقصد السياحي المصار عماى اليريطاة الساياحية العالمياة والإقميمياة وتقيايم اسات ا رتيجيات التساويق التاي تطبقياا لأجيازة الساياحية فاي مصار لمواجياة الساوق العاالمي و حصار وتحميام المعوقاات التاي تحاد ماط انطامق العمام< لسياحي المصر وتقديم مجموعة مط التوصيات التي تسيم في دعم قد ا رت متيذ الق ا ر ا رت التسويقية في مواجية تحاديات المساتقبم مماا يرىام مصار أط تكاوط مقصاد ساياحيا متقادم وذات قاد ا رت تنافساية عالياة لمواجياة تيديادات المنافساات العالمياة وتقوياة وضاعيا فاي الأساواق العالمية لاذا توصاي ىاذه الرساالة بتطاوير منةوماة الإدارة لمساياحة المصرية عط طريق وض تصور لنموذج مقترح لتطوير استاريجيات التسويق السياحي في مصر .