Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثنائى الابعاد 2D وثلاثى الابعاد 3D جودة مخرجات التعلم فى القيزياء لدى طلاب المرحله الثانويه =
المؤلف
الدفراوى, نهله مسعود.
هيئة الاعداد
باحث / نهله مسعود الدفراوى
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / محمد احمد كمونه
مناقش / رامى زكى اسكندر
الموضوع
التعليم الثانوى - وسائل سمعيه وبصريه.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
300 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
15/8/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس(تكنولوجيا التعليم)
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 368

from 368

المستخلص

يهدف البحث الى الكشف عن فاعليه تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثنائى الابعاد 2D وثلاثى الابعاد 3D لتحسين جوده مخرجات التعلم فى الفيزياء لدى طلاب المرحله الثانويه,وتم استخدام ادوات ومواد تعليميه:اختبار تحصيلى لمقرر الفيزياء للصف الثانى الثانوى العام ؛ بطاقه ملاحظه الاداء المهارى لمهارات الفيزياء للصف الثاتى الثانوى من اعداد الباحثه. وتم اتباع المنهج الوصفى التحليلى, لوصف ما هو كائن وتفسيره, والمنهج شبه تجريبى للمعالجات التجريبيه.