Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في اطار التعلم المتمايز لتنمية بعض ابعاد القوة الرياضية والاتجاة نحو الرياضيات لدي طلاب الجامعة العمالية /
المؤلف
النمر، سامية حسن محمد.
هيئة الاعداد
باحث / سامية حسن محمد النمر
مشرف / ناجي ديسقورس ميخائيل
مناقش / علاء المرسي ابو الريات
مناقش / ابراهيم محمد عشوش
الموضوع
الرياضيات - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
260 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
15/9/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 285

from 285

المستخلص

هدف البحث الي التعرف علي فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في اطار التعلم المتمايز لتنمية بعض ابعاد القوة الرياضية والاتجاة نحو الرياضيات لدي طلاب الجامعة العمالية و ذلك من خلال التعرف علي فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في اطار النتعلم المتمايز لتنمية بعض ابعاد القوة الرياضية والاتجاة نحو الرياضياتن لدي طلاب طلاب الجامعة العمالية واتبعت الباحثة المنهج شبة التجريبي وتكونت عينة البحث وتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الفرقة الاولي شعبة التكنولوجيا بالجامعة العمالية و تقسيما الي محموعتين.