![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلي التعرف علي الخدمات الإلكترونية وعلاقتها برضا أعضاء الأندية الرياضية، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (بالأسلوب المسحي)، وكان مجتمع البحث (700,152) فرد من أعضاء الجمعية العمومية بالأندية الرياضية، وبلغت عينة البحث (424) فرد من أعضاء الجمعية العمومية بالأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية، واستخدمت الباحثة المقابلة الشخصية والاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوصلت إلي أن تقييم الخدمات الإلكترونية بشكل عادل داخل النادي سوف يساعد في منع الأشخاص من التحيز الفردي مما يساهم في تعزيز الشفافية لدي الأعضاء داخل النادي، وأوصت بضرورة سعي المؤسسات الرياضية إلي تحقيق مستويات عالية من الجودة في تقديم خدماتها وذلك من خلال استمراريتها في التحسين والتطوير، وبتوفير خدمات إلكترونية يمكن من خلالها تجاوز التحديات التي تواجه قطاع الخدمات من خلال امتلاك ميزة تنافسية لضمان استمراره، وﺗﻌزﯾز اﻟﺷﻔﺎﻓﯾﺔ ﻣن ﺧﻼل ﺗزوﯾد الخدمات واﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت ذات اﻟدرﺟﺔ اﻟﻌﺎﻟﯾﺔ ﻣن اﻻﻟﺗزام اﻟﻘوي واﻟﻣﺻداﻗﯾﺔ ﺑﻧﺷر وﺗداول ﻫذﻩ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت من خلال المواقع الإلكترونية للمؤسسة، والسعي أيضا إلي ﺗﻧﻣﯾﺔ ﻣﻬﺎرات ﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت ﺑﯾن الأعضاء مما يؤدي إلي وجود إﯾﺟﺎد أﺛر إﯾﺟﺎﺑﻲ داﺧل الأعضاء ﻣن ﺧﻼل تلبية احتياجاتهم وتحقيق توقعاتهم عن الخدمات المقدمة. |