الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- إكتشاف وتحديد الأبعاد الحسية بإختلاف جوانبها فى تصميم الهوية المؤسسية لتعزيز قيمتها. 2- رصد المعالجات الجرافيكية المختلفة للملمس والرموز الشكلية ومدى تفعيلها فى تصميم هوية حسية للمؤسسة. المنهج : وصفى تحليلى النتائج : 1-إن مفهوم الإستخدامية للمنتج من منطلق الإستحسان أو الرفض قد تطور بالنسبة للعميل إلى مايحققة من القيمة المضافة أو النوعية. 2- تنمية القدرات الكامنة داخل الملتقى والتى تتجاوز المجال المحدود للحواس البشرية بالهدوء والتركيز الشديد. |