الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1 / توضيح الدور الفعال الذى تحثه التصميمات المطبوعة على الملابس الرياضية لمجابهة العولمة ( و اثره على الترويج للمنتجات عالمياً ) 2/ تغيير الفكر من مجرد العمل على الترويج لمنتجات مادية من خلال الملابس الرياضية الى الترويج ايضاً لثقافنات و فنون و افكار مختلفة غير ملموسة مادياً عن طريق تصميمات تعبر عن الثقافة و التراث القومى للمجتمع ذات فكر جديد. 3/ ابتكار تصميمات تعبر عن ثقافة و فن المجتمع المصرى و تراثه من الفنون المختلفة و طباعة تلك التصميمات على الملابس الرياضية. المنهج المستخدم: 1 / المنهج الوصفى التحليلى 2 / المنهج الاستقصائى 3/ المنهج التجريبى ( التطبيقى ) ومن النتائج : 1/ اثبتت الدراسة ان الملابس الرياضية يمكن ان تكون احد الاليات لنشر الثقافة و الفنون و فكر الشعوب المختلفة. 2 / بينت الدراسة ان العولمة فى الرياضة هى محرك اساسى لترويج ثقافة الاستهلاك لبعض المنتجات المادية. 3 / سلطت الدراسة التحليلية الفنية لاشكال التصميمات المطبوعة على الملابس الرياضية انحصار افكار تلك التصميمات على المنتجات و الخدمات المادية و عدم تعرضها للافكار غير الملموسة مثل الثقافات و الفنون المختلفة. |