Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى /
المؤلف
السيد, أحمد رضا مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد رضا مصطفى السيد
مشرف / عبدالرؤوف محمد الفقى
مناقش / والي عبدالرحمن احمد
مناقش / سامية المحمدي فايد
الموضوع
التاريخ - طرق التريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
412 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
12/4/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 445

from 445

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى و ذلك من خلال التعرف علي التفكير الإبداعى وتدريس التاريخ مفهوم التفكير الإبداعى خصائص التفكير الإبداعى مراحل التفكير الإبداعى مهارات التفكيرٌ الإبداعى اهميةٌ التفكير الإبداعى مستوياٌت التفكير الإبداعى معوقات تنميةٌ التفكير الإبداعى دور معلم التاريخ فى تنميةٌالتفكيرالعلاقة بينٌ التفكير الإبداعى والتاريخ.