![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل الطرائف التاريخية القائم على تطبيقات جوجل التربوية فى تدريس التاريخ لتنمية التفكير الابداعى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى و ذلك من خلال التعرف علي التفكير الإبداعى وتدريس التاريخ مفهوم التفكير الإبداعى خصائص التفكير الإبداعى مراحل التفكير الإبداعى مهارات التفكيرٌ الإبداعى اهميةٌ التفكير الإبداعى مستوياٌت التفكير الإبداعى معوقات تنميةٌ التفكير الإبداعى دور معلم التاريخ فى تنميةٌالتفكيرالعلاقة بينٌ التفكير الإبداعى والتاريخ. |