الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى قياس و تحليل رضاء العملاء فى المطارات المصرية بالتطبيق عل مطار شرم الشيخ، وتحديد الأهمية النسبية لأبعاد ومحددات رضاء الركاب و معرفة العيوب فى الخدمات و ما ينقصها للحصول على رضاء العملاء ، وقد إشتملت الرسالة على خمسة فصول تناولت فى مجموعها الجودة الشاملة و الأيزو وعلاقة الجودة الشاملة بالأيزو، ثم جودة لخدمات و تقيميها و تطويرها،و إدار ة نظام رضاء العملاء و أهمية نظام الإصغاء للعملاء و طرق قياس هذا الرضاء،ثم التعريف بمخطط المطارات و أهمية تطويرها مع التعريف بخدمات و تسهيلات مطار شرم الشيخ ثم عرض منهجية البحث و النتائج و مناقشتها ثم التوصيات. |