Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري :
المؤلف
السعيد، رانيا نبيل كمال.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا نبيل كمال السعيد
مشرف / غادة مصطفي احمد اسماعيل
مشرف / لمياء محمود يوسف المهدي
مناقش / صلاح عبد السلام
مناقش / ابراهيم عبد الرافع
الموضوع
الفنون - طرق تدريس. الفنون - مناهج. الفنون - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
أ-ز، 318 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
22/9/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية الفنية - علوم التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 320

from 320

المستخلص

الاهداف
1-وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2-تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1-من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2-جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة
دور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
The Role of the Art Education Teacher in achieving the developmental and educational dimensions in Al- Azhars Education
رانيا نبيل كمال السعيد ؛ اشراف غادة مصطفي احمد اسماعيل، لمياء محمود يوسف المهدي
الاهداف
1- وضع تصور نظري لدور معلم التربية الفنية في تحقيق الابعاد التربوية والتنموية للتعليم الازهري
2- تحقيق الاستفادة لمعلم التربية الفنية من الاقتصاد المعرفي في التنمية البشريةبالتعليم الازهري
المنهج تعتمد الدراسة علي المنهج الوصف التحليلي
النتائج
1- من نتائج البحث اهمية الاعداد الجيد لمعلم التربية الفنية اعداد جيدا لمسيرة تطوير مناهج المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم الازهري بما يواكب الاقتصاد المعرفي والنظر الي المعرفة علي انها سلعة قائمة بذاتها .
2- جاءت من نتائج البحث اهمية تاهيل وتطوير المعلم ذاته وتحديث معلوماته وتمكينه من استخدام الادوات الحديثة ( التكنولوجيا ) لمواكبة عصر اقتصاد المعرفة في دعم مناهجه وانتاجه وطريقة تدريسة المادة