الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف من الدراسة تحقيق عنصر الجودة المقدم من قبل الضيافة الجوية فى شركات الطيران بالتطبيق على شركة مصر للطيران من حيث الأهداف الثانوية الآتية: تحديد الاهمية النسبية لابعاد وقياس جودة هذه الخدمة ومعرفة مدى ثأثيرها على بناء ميزة تنافسية لدى شركات الطيران، وتحديد الدوافع التى تحرك الركاب عند اختيار شركة الطيران، وتقييم جودة خدمة الضيافة الجوية لشركة مصر للطيران من وجهة نظر كل من (المديرين، أفراض الضيافة الجوية، الركاب). وقد اشتملت الدراسة على خمسة فصول تناولت فى مجملها خدمة الضيافة الجوية ومهامهم وكيفية تدريبهم والجودة مرورا بالجودة الشاملة وادارة الجودة وصولا الى جودة الخدمات واهميتها وطرق قياسها. وماهية المنافسة، وتعريف الميزة التنافسية مع ذكر استراتجيات التنافس وعلاقة جودة الخدمة بالتنافس وقياس معايير جودة خدمة الضيافة من اكثر من وجهة نظر، ثم عرض منهجية البحث والنتائج ومناقشتها ثم التوصيات. |