![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي نمطا الفيديو (التفاعلي/ الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير فوق المعرفي في مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية و ذلك من خلال التعرف علي مهارات حل المشكلات والتفكير فوق المعرفي استراتيجيات التفكير فوق المعرفي تكنولوجيا التعليم وتدريس الفيزياء و الجوانب المهارية التي يمكن للطلاب اكتسابها عند دراسةالفيزياء و العلوم الفيزيائية وتكنولوجيا التعليم فوائد استخدام الفصل المقلوب في تدريس الفيزياء. |