Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نمطا الفيديو (التفاعلي/ الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير فوق المعرفي في مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
عبدالمجيد, داليا عبدالمجيد عبدالمولى.
هيئة الاعداد
باحث / داليا عبدالمجيد عبدالمولى عبدالمجيد
مشرف / سعاد أحمد شاهين
مناقش / امل كرم خليفة
مناقش / مصطفي عبدالخالق محمد
الموضوع
الفيزياء - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
445 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
15/2/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 469

from 469

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي نمطا الفيديو (التفاعلي/ الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير فوق المعرفي في مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية و ذلك من خلال التعرف علي مهارات حل المشكلات والتفكير فوق المعرفي استراتيجيات التفكير فوق المعرفي تكنولوجيا التعليم وتدريس الفيزياء و الجوانب المهارية التي يمكن للطلاب اكتسابها عند دراسةالفيزياء و العلوم الفيزيائية وتكنولوجيا التعليم فوائد استخدام الفصل المقلوب في تدريس الفيزياء.