الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلي التعرف علي العلاقة بين الإعلان الإلكتروني والقرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي (الأسلوب المسحي) بخطواته وإجراءاته ،علي عينة بلغت (426) فرداً من مستهلكي مراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية، واستخدمت الباحثة الأدوات التالية في جمع البيانات (المقابلة الشخصية - الاستبيان)، وتوصلت إلي (ارتفاع استجابات عينة البحث لتصميم الرسالة الإعلانية الإلكترونية - تكرار نشر الإعلان الإلكتروني يؤثر تاثيراً ايجابياً علي الاتجاه الايجابي للمستهلكين لخدمات مراكز اللياقة البدنية - الشعور بالحاجة للمستهلكين للاشتراك في مراكز اللياقة البدنيةعبر الإعلان الإلكتروني - البحث عن المعلومات في المواقع الإلكترونية تظهر اهم مركز اللياقة البدنية الموجودة - توجد علاقة ارتباطية موجبة دالة إحصائياً عند مستوى 0.05 بين تصميم الرسالة الإعلانية واتخاذ القرار الشرائي بمحاوره ( الشعور بالحاجة – البحث عن المعلومات – تقييم البدائل – اتخاذ القرار الشرائي – التقييم بعد الشراء)، وأوصت ب (التدريب المستمر للإدارة الخاصة بالإعلان الإلكترونية بمراكز اللياقة البدنية لزيادة قدراتهم ومهاراتهم بطريقة أكثر جاذبية لجذب الجماهير- إجراء استطلاع اتبين المستهدفين عن المدة الزمنية المفضلة لمتابعة الإعلانات الإلكترونية - على مراكز اللياقة البدنيةأثناء رفع الإعلان عبر الإنترنت عن منتجاتها في القطاع أن تضيف إلى إعلاناتها عبر الإنترنت معلومات أكثر تفصيلاً عن المنتجات التي تقوم بالإعلان عنها. |