![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن اهداف البحث : - التعرف علي واقع نظام اعداد المعلم في كندا في ضوء منهج ساسكاتشوان القائم علي الشراكة ومهارات القرن 21. - تحديد اوجه التشابه والاختلاف بين نظام اعداد المعلم في كندا ونظام اعداد معلم التربية الفنية في مصر. منهج البحث : يعتمد البحث علي المنهج الوصفي التحليلي. - تصميم استراتيجيات للبرنامج التدريبي علي منهج ساسكاتشوان لتطوير اداء معلم التربية الفنية للمرحلة الابتدائية القائم علي الشراكة. - ضرورة تخطيط اعداد المعلم كما ونوعا علي اسس علمية سليمة. |