Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير الممارسات الإدارية لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الإدارة بالإبداع /
المؤلف
الخليفة، أشواق علي.
هيئة الاعداد
باحث / اشواق علي الخليفة
مشرف / احمد عابد الطنطاوي
مشرف / اميرة مامون عرفات
مشرف / لا يوجد
الموضوع
المدارس - تنظيم وادارة - الكويت. المدارس الابتدائية - تنظيم وادارة - الكويت.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
216 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
14/1/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - التربية المقارنة والادارة التعليمية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 247

from 247

المستخلص

يتمثل الهدل الرئيسي للدراسة الحالية في توضيح دور الإدارة بالإبداع في تطوير الممارسات الإدارية لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت, وذلك من خلال:. -التعرف على فلسفة الممارسات الإدارية لمديري المدارس. .-التعرف على الأسس الفكرية للإدارة بالإبداع. -الكشف عن واقع الإدارة بالإبداع في مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت ودرجة الممارسات الإدارية لمديري المدارس. -التوصل إلى تصور مقترح لدور الإدارة بالإبداع في تطوير الممارسات الإدارية لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت.