![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : الوصول إلى افعتبارات التصميمية الخاصة بالحيزات الفراغية التجارية من الناحية الوظيفية والجمالية. منهج البحث : المنهج الإستقرائى، المنهج التحليلى، المنهج الوصفى. نتائج البحث : 1- إن المناخ العام للفراغ التجارى يؤثر على سلوك التسوق حيث يؤثر فى النهج الذى يتبعة المتسوق من باحث عن الإثارة أو متجنب للإثارة. 2- تتحقق الراحة الحرارية داخل الفراغ عن طريق الإختيار الجيد لعناصر التصميم التى تساعد على الوصول إلى الخداع الحرارى. |