Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإعتبارات التصميمية وإنعكاسها على حواس الإنسان فى الفراغات التجارية =
المؤلف
أمين، فاطمة زكريا عبد الكريم .
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة زكريا عبد الكريم امين
مشرف / ياسر سيد البدوي
مشرف / أمل عبد الخالق عواد
مناقش / اميمة ابراهيم
مناقش / دعاء عبد الرحمن
الموضوع
الديكور- تصميم. الأثاث- تصميم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
أ-ص،244 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
16/4/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - قسم التصميم الداخلى والأثاث.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 284

from 284

المستخلص

ومن الاهداف :
الوصول إلى افعتبارات التصميمية الخاصة بالحيزات الفراغية التجارية من الناحية الوظيفية والجمالية.
منهج البحث :
المنهج الإستقرائى، المنهج التحليلى، المنهج الوصفى.
نتائج البحث :
1- إن المناخ العام للفراغ التجارى يؤثر على سلوك التسوق حيث يؤثر فى النهج الذى يتبعة المتسوق من باحث عن الإثارة أو متجنب للإثارة.
2- تتحقق الراحة الحرارية داخل الفراغ عن طريق الإختيار الجيد لعناصر التصميم التى تساعد على الوصول إلى الخداع الحرارى.