Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر نمط دعم التعلم بمنصة التعلم الرقمية Acadox في تنمية مهارات انتاج برمجية تعليمية لدى معلمى المرحلة الابتدائية /
المؤلف
محمد, دعاء السيد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / دعاء السيد أحمد محمد
مشرف / ايمان صلاح الدين صالح
مناقش / ايمان محمد مكرم
مناقش / ايمان صلاح الدين صالح
الموضوع
التعليم الأبتدائى.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
312 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
1/12/2020
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 310

from 310

المستخلص

هدف هذا البحث إلى الكشف عن : اثر نمط دعم التعلم بمنصة التعلم الرقمية Acadox فى تنمية مهارات انتاج برمجية تعليمية لدى معلمى المرحلة الابتدائية، وتكونت عينة البحث من (60) معلم ومعلمة من معلمي المرحلة الإبتدائية بإداراة( شرق الفيوم وغرب الفيوم وإطسا)، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين، وقد توصل البحث إلى فاعلية منصة التعلم الرقمية Acadox بنمطي الدعم (المباشر _غير المباشر) فى تنمية مهارات انتاج البرمجية التعليمية, كما تفوق الدعم المباشر على الدعم غير المباشر, وذلك نظراً لتقديم التعليمات لهم بشكل واضح وتفصيلي يحاكي المهارات العملية لإنتاج البرمجية التعليمية, وذلك مقارنة بمجموعة الدعم غير المباشر التي تم تقديم التلميحات والإرشادات لهم مع تقديم إجراءات عملية غير مفصلة وعلى المتعلم البحث والإستقصاء للتوصل إلى تحقيق الأهداف المرجوة.