![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى الكشف عن : اثر نمط دعم التعلم بمنصة التعلم الرقمية Acadox فى تنمية مهارات انتاج برمجية تعليمية لدى معلمى المرحلة الابتدائية، وتكونت عينة البحث من (60) معلم ومعلمة من معلمي المرحلة الإبتدائية بإداراة( شرق الفيوم وغرب الفيوم وإطسا)، تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين، وقد توصل البحث إلى فاعلية منصة التعلم الرقمية Acadox بنمطي الدعم (المباشر _غير المباشر) فى تنمية مهارات انتاج البرمجية التعليمية, كما تفوق الدعم المباشر على الدعم غير المباشر, وذلك نظراً لتقديم التعليمات لهم بشكل واضح وتفصيلي يحاكي المهارات العملية لإنتاج البرمجية التعليمية, وذلك مقارنة بمجموعة الدعم غير المباشر التي تم تقديم التلميحات والإرشادات لهم مع تقديم إجراءات عملية غير مفصلة وعلى المتعلم البحث والإستقصاء للتوصل إلى تحقيق الأهداف المرجوة. |