الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر التفاعل بين نمط التشاركالتسلسلي المتوازي ببيئات التعلم -الإلكتروني والأسلوب المعرفي)متحملي الغموض وعدم متحملي الغموض(في تنمية مهارات تصميم القصص الالكترونية التفاعلية والتفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، من خلال بيئة التعلم الإلكترونية موديل، وتكونت عينة البحث من)28(تلميذاُ تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية متحملي الغموض x تسلسلي متحملي الغموض- xمتوازي عدم متحملي الغموض- xتسلسلي عدم - متحملي الغموض x متوازي( وتمثلت أدوات البحث في اختبار تحصيلي لقياس الجوانب المعرفية المرتبطة بمهارات تصميم القصص الالكترونية التفاعلية باستخدام برنامج سكراتش 2 بطاقة ملاحظة -الأداء المهاري لتصميم القصص الالكترونية التفاعلية باستخدام برنامج سكراتش 2 مقياس تحمل /عدم -تحمل الغموض اختبار التفكير الإبداعي لتورانس الصورة–(ب). |