Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التفاعل بين نمط التشارك(التسلسلى - المتوازى) ببيئات التعلم الالكترونى والاسلوب المعرفى(متحملى الغموض وعدم متحملى الغموض) فى تنميه مهارات تصميم القصص الالكترونيه التفاعليه والتفكير الابداعى لدى تلاميذ المرحله الاعداديه /
المؤلف
محمد, شريف عبد المنعم اسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / شريف عبد المنعم اسماعيل محمد
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / احمد ابراهيم موسى
مناقش / حسناء عبد العاطى الطباخ
مشرف / لا يوجد
الموضوع
التعليم الاعدادى
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
249 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
14/10/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 277

from 277

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر التفاعل بين نمط التشاركالتسلسلي المتوازي ببيئات التعلم -الإلكتروني والأسلوب المعرفي)متحملي الغموض وعدم متحملي الغموض(في تنمية مهارات تصميم القصص الالكترونية التفاعلية والتفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، من خلال بيئة التعلم الإلكترونية موديل، وتكونت عينة البحث من)28(تلميذاُ تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات تجريبية متحملي الغموض x تسلسلي متحملي الغموض- xمتوازي عدم متحملي الغموض- xتسلسلي عدم -
متحملي الغموض x متوازي( وتمثلت أدوات البحث في اختبار تحصيلي لقياس الجوانب المعرفية المرتبطة بمهارات تصميم القصص الالكترونية التفاعلية باستخدام برنامج سكراتش 2 بطاقة ملاحظة -الأداء المهاري لتصميم القصص الالكترونية التفاعلية باستخدام برنامج سكراتش 2 مقياس تحمل /عدم -تحمل الغموض اختبار التفكير الإبداعي لتورانس الصورة–(ب).