![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مع تزايد خدمات الاتصال وثورة المعرفة عبر الانترنت التى نعيشها كل يوم فى جميع انحاء العالم من حيث سرعة نقل المعلومات وسهولة الاتصال للمرسل والمستقبل وباقل تكلفة مما خلق مجالا خصبا لتوجيه ابنائنا الطلاب الى كيفية التعلم والتفكير بدلا من تعليم المعرفة نفسها لذا فان تعليم الطلاب كيفية الوصول للمعرفة وامتلاكه للمهارات اللازمة للتعامل معها فى ظل ثورة المعلوماتية لهو هدف سامى لذا كان الاهتمام بالانشطة اللاصفية والموازنة بين الجانب التطبيقى والنظرى عن طريق برامج تزيد من دافعية المتعلم للتعلم واكسابه مهارات تساعده على التعلم النشط الفعال. |